English instagram, celebrities, sporstmen, instagram on yout page

 
 

@tarke494 - جلال التريكي

#دعوه #ذكر #سنه #دعاء #سبحان الله#نصيحه #دين #شيخ #صلاة #نصيحه #منشن #قرآن #اسلاميات #اسلاميه #اذكار #ادعيه #استغفار #استغفر_الله #قرآن#الحمد الله #روحي_الجنه#راجية_عفو_ربها# #ZDRSEDK4

#دعوه #ذكر #سنه #دعاء #سبحان الله#نصيحه #دين #شيخ #صلاة #نصيحه #منشن #قرآن #اسلاميات #اسلاميه #اذكار #ادعيه #استغفار #استغفر_الله #قرآن#الحمد الله #روحي_الجنه#راجية_عفو_ربها# #ZDRSEDK4

0 0

Filtr: Normal

 
 

2015-01-29 04:17:14

@khaled8088 - حساب منوع ..ضحك_تذكير_بالله

#دعاء صباح_الخير  #صباح_السعادة #صباح_التفاؤل #صباح_المحبة #صباح_الورد #صباح_التوكل_على_الله #اذكار_الصباح #ذكر_الله #الصلاة #الجنة #الثقة_بالله #التوكل #الاستغفار #تسبيح #الحمد_لله #الصبر #السعادة #التوبة #الموت #اذكر_الله #دعاء #نصيحه #حقيقة #نشر #درر #تأمل #حسنات #تذكير #الاسلام #islam

#دعاء صباح_الخير  #صباح_السعادة  #صباح_التفاؤل #صباح_المحبة #صباح_الورد #صباح_التوكل_على_الله #اذكار_الصباح #ذكر_الله #الصلاة #الجنة #الثقة_بالله #التوكل #الاستغفار #تسبيح #الحمد_لله #الصبر #السعادة #التوبة #الموت #اذكر_الله #دعاء #نصيحه #حقيقة  #نشر #درر #تأمل #حسنات #تذكير #الاسلام #islam

3 1

Filtr: Normal

Comment
People who like this
 

2015-01-29 04:15:11

@tarke494 - جلال التريكي

#دعوه #ذكر #سنه #دعاء #سبحان الله#نصيحه #دين #شيخ #صلاة #نصيحه #منشن #قرآن #اسلاميات #اسلاميه #اذكار #ادعيه #استغفار #استغفر_الله #قرآن#الحمد الله #روحي_الجنه#راجية_عفو_ربها# #ZDRSEDK4

#دعوه #ذكر #سنه #دعاء #سبحان الله#نصيحه #دين #شيخ #صلاة #نصيحه #منشن #قرآن #اسلاميات #اسلاميه #اذكار #ادعيه #استغفار #استغفر_الله #قرآن#الحمد الله #روحي_الجنه#راجية_عفو_ربها# #ZDRSEDK4

1 0

Filtr: Normal

 
People who like this
 

2015-01-29 04:14:54

@tarke494 - جلال التريكي

#دعوه #ذكر #سنه #دعاء #سبحان الله#نصيحه #دين #شيخ #صلاة #نصيحه #منشن #قرآن #اسلاميات #اسلاميه #اذكار #ادعيه #استغفار #استغفر_الله #قرآن#الحمد الله #روحي_الجنه#راجية_عفو_ربها# #ZDRSEDK4

#دعوه #ذكر #سنه #دعاء #سبحان الله#نصيحه #دين #شيخ #صلاة #نصيحه #منشن #قرآن #اسلاميات #اسلاميه #اذكار #ادعيه #استغفار #استغفر_الله #قرآن#الحمد الله #روحي_الجنه#راجية_عفو_ربها# #ZDRSEDK4

1 0

Filtr: Normal

 
People who like this
 

2015-01-29 04:14:17

@tarke494 - جلال التريكي

#دعوه #ذكر #سنه #دعاء #سبحان الله#نصيحه #دين #شيخ #صلاة #نصيحه #منشن #قرآن #اسلاميات #اسلاميه #اذكار #ادعيه #استغفار #استغفر_الله #قرآن#الحمد الله #روحي_الجنه#راجية_عفو_ربها# #ZDRSEDK4

#دعوه #ذكر #سنه #دعاء #سبحان الله#نصيحه #دين #شيخ #صلاة #نصيحه #منشن #قرآن #اسلاميات #اسلاميه #اذكار #ادعيه #استغفار #استغفر_الله #قرآن#الحمد الله #روحي_الجنه#راجية_عفو_ربها# #ZDRSEDK4

4 0

Filtr: Normal

 
People who like this
 

2015-01-29 04:08:39

@tarke494 - جلال التريكي

#دعوه #ذكر #سنه #دعاء #سبحان الله#نصيحه #دين #شيخ #صلاة #نصيحه #منشن #قرآن #اسلاميات #اسلاميه #اذكار #ادعيه #استغفار #استغفر_الله #قرآن#الحمد الله #روحي_الجنه#راجية_عفو_ربها# #ZDRSEDK4

#دعوه #ذكر #سنه #دعاء #سبحان الله#نصيحه #دين #شيخ #صلاة #نصيحه #منشن #قرآن #اسلاميات #اسلاميه #اذكار #ادعيه #استغفار #استغفر_الله #قرآن#الحمد الله #روحي_الجنه#راجية_عفو_ربها# #ZDRSEDK4

3 0

Filtr: Normal

 
People who like this
 

2015-01-29 04:07:36

@tarke494 - جلال التريكي

#دعوه #ذكر #سنه #دعاء #سبحان الله#نصيحه #دين #شيخ #صلاة #نصيحه #منشن #قرآن #اسلاميات #اسلاميه #اذكار #ادعيه #استغفار #استغفر_الله #قرآن#الحمد الله #روحي_الجنه#راجية_عفو_ربها# #ZDRSEDK4

#دعوه #ذكر #سنه #دعاء #سبحان الله#نصيحه #دين #شيخ #صلاة #نصيحه #منشن #قرآن #اسلاميات #اسلاميه #اذكار #ادعيه #استغفار #استغفر_الله #قرآن#الحمد الله #روحي_الجنه#راجية_عفو_ربها# #ZDRSEDK4

7 0

Filtr: Normal

 
 

2015-01-29 04:01:06

@youssef_511 - youssef_511

#الخليج#السعودية#الرياض#قصيد#صورة#شعر#دبي#ضحك#ابداع#صباح_الخير#هشتاق#تصميمي#مساء_الخير#حكم#نصيحه#بوح#انستقرام#لايك#تصويري#saudi#عرب#شيلات#احتراف#انستقرام_العرب#تجمع_العاطلين#عرب_فوتو#رمزيات#لايكات#قطر#العتيبي

#الخليج#السعودية#الرياض#قصيد#صورة#شعر#دبي#ضحك#ابداع#صباح_الخير#هشتاق#تصميمي#مساء_الخير#حكم#نصيحه#بوح#انستقرام#لايك#تصويري#saudi#عرب#شيلات#احتراف#انستقرام_العرب#تجمع_العاطلين#عرب_فوتو#رمزيات#لايكات#قطر#العتيبي

15 2

Filtr: Normal

Comment
  • @manooosh22v (14 min)
    صباح الرضاء...🌺🌹
     
  • @youssef_511 (13 min)
    صباح النور 🌻 @manooosh22v
     
People who like this
 

2015-01-29 04:01:06

@tarke494 - جلال التريكي

#دعوه #ذكر #سنه #دعاء #سبحان الله#نصيحه #دين #شيخ #صلاة #نصيحه #منشن #قرآن #اسلاميات #اسلاميه #اذكار #ادعيه #استغفار #استغفر_الله #قرآن#الحمد الله #روحي_الجنه#راجية_عفو_ربها# #ZDRSEDK4

#دعوه #ذكر #سنه #دعاء #سبحان الله#نصيحه #دين #شيخ #صلاة #نصيحه #منشن #قرآن #اسلاميات #اسلاميه #اذكار #ادعيه #استغفار #استغفر_الله #قرآن#الحمد الله #روحي_الجنه#راجية_عفو_ربها# #ZDRSEDK4

6 0

Filtr: Normal

 
 

2015-01-29 03:59:50

@tarke494 - جلال التريكي

#دعوه #ذكر #سنه #دعاء #سبحان الله#نصيحه #دين #شيخ #صلاة #نصيحه #منشن #قرآن #اسلاميات #اسلاميه #اذكار #ادعيه #استغفار #استغفر_الله #قرآن#الحمد الله #روحي_الجنه#راجية_عفو_ربها# #ZDRSEDK4

#دعوه #ذكر #سنه #دعاء #سبحان الله#نصيحه #دين #شيخ #صلاة #نصيحه #منشن #قرآن #اسلاميات #اسلاميه #اذكار #ادعيه #استغفار #استغفر_الله #قرآن#الحمد الله #روحي_الجنه#راجية_عفو_ربها# #ZDRSEDK4

6 1

Filtr: Normal

Comment
 

2015-01-29 03:59:21

@tarke494 - جلال التريكي

#دعوه #ذكر #سنه #دعاء #سبحان الله#نصيحه #دين #شيخ #صلاة #نصيحه #منشن #قرآن #اسلاميات #اسلاميه #اذكار #ادعيه #استغفار #استغفر_الله #قرآن#الحمد الله #روحي_الجنه#راجية_عفو_ربها# #ZDRSEDK4

#دعوه #ذكر #سنه #دعاء #سبحان الله#نصيحه #دين #شيخ #صلاة #نصيحه #منشن #قرآن #اسلاميات #اسلاميه #اذكار #ادعيه #استغفار #استغفر_الله #قرآن#الحمد الله #روحي_الجنه#راجية_عفو_ربها# #ZDRSEDK4

3 0

Filtr: Normal

 
People who like this
 

2015-01-29 03:58:29

@tarke494 - جلال التريكي

#دعوه #ذكر #سنه #دعاء #سبحان الله#نصيحه #دين #شيخ #صلاة #نصيحه #منشن #قرآن #اسلاميات #اسلاميه #اذكار #ادعيه #استغفار #استغفر_الله #قرآن#الحمد الله #روحي_الجنه#راجية_عفو_ربها# #ZDRSEDK4

#دعوه #ذكر #سنه #دعاء #سبحان الله#نصيحه #دين #شيخ #صلاة #نصيحه #منشن #قرآن #اسلاميات #اسلاميه #اذكار #ادعيه #استغفار #استغفر_الله #قرآن#الحمد الله #روحي_الجنه#راجية_عفو_ربها# #ZDRSEDK4

4 0

Filtr: Normal

 
 

2015-01-29 03:51:36

@s.h.k5 - ..عالمك سيدتي..

#صباح -الخير #مساء_الخير#الوتر #اذكار#رمزيات#صلوا_على_النيي #امي#ايوي#ديكور#بشره#شعر #طبخات#تحذير #بطاقات #معلومه #نصيحه#دعاء #قطر #البحرين#عمان #تصميم#السعوديه#اﻻمارات#الكويت #داعيه#عالمك_سيدتي #طب_بديل

#صباح -الخير #مساء_الخير#الوتر  #اذكار#رمزيات#صلوا_على_النيي #امي#ايوي#ديكور#بشره#شعر #طبخات#تحذير #بطاقات #معلومه #نصيحه#دعاء #قطر #البحرين#عمان #تصميم#السعوديه#اﻻمارات#الكويت #داعيه#عالمك_سيدتي #طب_بديل

7 0

Filtr: Normal

 
People who like this
 

2015-01-29 03:50:21

@tarke494 - جلال التريكي

#دعوه #ذكر #سنه #دعاء #سبحان الله#نصيحه #دين #شيخ #صلاة #نصيحه #منشن #قرآن #اسلاميات #اسلاميه #اذكار #ادعيه #استغفار #استغفر_الله #قرآن#الحمد الله #روحي_الجنه#راجية_عفو_ربها# #ZDRSEDK4

#دعوه #ذكر #سنه #دعاء #سبحان الله#نصيحه #دين #شيخ #صلاة #نصيحه #منشن #قرآن #اسلاميات #اسلاميه #اذكار #ادعيه #استغفار #استغفر_الله #قرآن#الحمد الله #روحي_الجنه#راجية_عفو_ربها# #ZDRSEDK4

3 0

Filtr: Normal

 
 

2015-01-29 03:45:51

@tarke494 - جلال التريكي

#دعوه #ذكر #سنه #دعاء #سبحان الله#نصيحه #دين #شيخ #صلاة #نصيحه #منشن #قرآن #اسلاميات #اسلاميه #اذكار #ادعيه #استغفار #استغفر_الله #قرآن#الحمد الله #روحي_الجنه#راجية_عفو_ربها# #ZDRSEDK4

#دعوه #ذكر #سنه #دعاء #سبحان الله#نصيحه #دين #شيخ #صلاة #نصيحه #منشن #قرآن #اسلاميات #اسلاميه #اذكار #ادعيه #استغفار #استغفر_الله #قرآن#الحمد الله #روحي_الجنه#راجية_عفو_ربها# #ZDRSEDK4

4 1

Filtr: Normal

Comment
  • @tarke494 (33 min)
    كل يوم آية ابدأ يومك ولو بآية من الذكر الحكيم تنير دربك وتبارك يومك ‏ ﷽ ﴿وَلَقَدْ جَاءَتْ رُسُلُنَا إِبْرَاهِيمَ بِالْبُشْرَى قَالُوا سَلَامًا قَالَ سَلَامٌ فَمَا لَبِثَ أَنْ جَاءَ بِعِجْلٍ حَنِيذٍ (69) فَلَمَّا رَأَى أَيْدِيَهُمْ لَا تَصِلُ إِلَيْهِ نَكِرَهُمْ وَأَوْجَسَ مِنْهُمْ خِيفَةً قَالُوا لَا تَخَفْ إِنَّا أُرْسِلْنَا إِلَى قَوْمِ لُوطٍ (70) وَامْرَأَتُهُ قَائِمَةٌ فَضَحِكَتْ فَبَشَّرْنَاهَا بِإِسْحَاقَ وَمِنْ وَرَاءِ إِسْحَاقَ يَعْقُوبَ (71) قَالَتْ يَا وَيْلَتَى أَأَلِدُ وَأَنَا عَجُوزٌ وَهَذَا بَعْلِي شَيْخًا إِنَّ هَذَا لَشَيْءٌ عَجِيبٌ (72) قَالُوا أَتَعْجَبِينَ مِنْ أَمْرِ اللَّهِ رَحْمَةُ اللَّهِ وَبَرَكَاتُهُ عَلَيْكُمْ أَهْلَ الْبَيْتِ إِنَّهُ حَمِيدٌ مَجِيدٌ (73) فَلَمَّا ذَهَبَ عَنْ إِبْرَاهِيمَ الرَّوْعُ وَجَاءَتْهُ الْبُشْرَى يُجَادِلُنَا فِي قَوْمِ لُوطٍ (74) إِنَّ إِبْرَاهِيمَ لَحَلِيمٌ أَوَّاهٌ مُنِيبٌ (75) يَا إِبْرَاهِيمُ أَعْرِضْ عَنْ هَذَا إِنَّهُ قَدْ جَاءَ أَمْرُ رَبِّكَ وَإِنَّهُمْ آَتِيهِمْ عَذَابٌ غَيْرُ مَرْدُودٍ (76)﴾ سورة هود
     
 

2015-01-29 03:43:51

@tarke494 - جلال التريكي

#دعوه #ذكر #سنه #دعاء #سبحان الله#نصيحه #دين #شيخ #صلاة #نصيحه #منشن #قرآن #اسلاميات #اسلاميه #اذكار #ادعيه #استغفار #استغفر_الله #قرآن#الحمد الله #روحي_الجنه#راجية_عفو_ربها# #ZDRSEDK4

#دعوه #ذكر #سنه #دعاء #سبحان الله#نصيحه #دين #شيخ #صلاة #نصيحه #منشن #قرآن #اسلاميات #اسلاميه #اذكار #ادعيه #استغفار #استغفر_الله #قرآن#الحمد الله #روحي_الجنه#راجية_عفو_ربها# #ZDRSEDK4

0 0

Filtr: Normal

 
 

2015-01-29 03:42:31

@hammmadh888 - هدفي نشر الخير

#اسلام #اسلاميات_صور #اسلاميات #الحمدلله #اعجبني #نصيحه #حكم #حقيقه

#اسلام #اسلاميات_صور #اسلاميات #الحمدلله #اعجبني #نصيحه #حكم #حقيقه

0 0

Filtr: Normal

 
 

2015-01-29 03:41:36

@islamiat6 - islamiat6

#islam #instalove #instagramers #aslam #alkuwait #lov #likes #muslim #saudi #photo #qoran #following #اللهم #الحمدلله #استغفرالله #القران_الكريم #تصميمي #سبحان_الله #نصيحه #نشر#اجر#صور #صدقه_جاريه #رمزيات #رمزيات_دينيه #رمزيات_دينيه_اسلاميه #فولو #لا_إله_إلا_الله #لايك

#islam #instalove #instagramers #aslam #alkuwait #lov #likes #muslim #saudi #photo #qoran #following #اللهم #الحمدلله #استغفرالله #القران_الكريم #تصميمي #سبحان_الله #نصيحه #نشر#اجر#صور #صدقه_جاريه #رمزيات #رمزيات_دينيه #رمزيات_دينيه_اسلاميه #فولو #لا_إله_إلا_الله #لايك

2 0

Filtr: Normal

 
People who like this
 

2015-01-29 03:39:30

@hammmadh888 - هدفي نشر الخير

#اسلام #اسلاميات_صور #اسلاميات #اعجبني #نصيحه

#اسلام #اسلاميات_صور #اسلاميات #اعجبني #نصيحه

0 0

Filtr: Normal

 
 

2015-01-29 03:36:21

@s.h.k5 - ..عالمك سيدتي..

#صباح -الخير #مساء_الخير#الوتر #اذكار#رمزيات#صلوا_على_النيي #امي#ايوي#ديكور#بشره#شعر #طبخات#تحذير #بطاقات #معلومه #نصيحه#دعاء #قطر #البحرين#عمان #تصميم#السعوديه#اﻻمارات#الكويت #داعيه#عالمك_سيدتي #طب_بديل

#صباح -الخير #مساء_الخير#الوتر  #اذكار#رمزيات#صلوا_على_النيي #امي#ايوي#ديكور#بشره#شعر #طبخات#تحذير #بطاقات #معلومه #نصيحه#دعاء #قطر #البحرين#عمان #تصميم#السعوديه#اﻻمارات#الكويت #داعيه#عالمك_سيدتي #طب_بديل

11 0

Filtr: Ludwig

 
 

2015-01-29 03:30:13

@s.h.k5 - ..عالمك سيدتي..

#صباح -الخير #مساء_الخير#الوتر #اذكار#رمزيات#صلوا_على_النيي #امي#ايوي#ديكور#بشره#شعر #طبخات#تحذير #بطاقات #معلومه #نصيحه#دعاء #قطر #البحرين#عمان #تصميم#السعوديه#اﻻمارات#الكويت #داعيه#عالمك_سيدتي #طب_بديل

#صباح -الخير #مساء_الخير#الوتر  #اذكار#رمزيات#صلوا_على_النيي #امي#ايوي#ديكور#بشره#شعر #طبخات#تحذير #بطاقات #معلومه #نصيحه#دعاء #قطر #البحرين#عمان #تصميم#السعوديه#اﻻمارات#الكويت #داعيه#عالمك_سيدتي #طب_بديل

9 0

Filtr: Ludwig

 
 

2015-01-29 03:27:25

@s.h.k5 - ..عالمك سيدتي..

#صباح -الخير #مساء_الخير#الوتر #اذكار#رمزيات#صلوا_على_النيي #امي#ايوي#ديكور#بشره#شعر #طبخات#تحذير #بطاقات #معلومه #نصيحه#دعاء #قطر #البحرين#عمان #تصميم#السعوديه#اﻻمارات#الكويت #داعيه#عالمك_سيدتي #طب_بديل

#صباح -الخير #مساء_الخير#الوتر  #اذكار#رمزيات#صلوا_على_النيي #امي#ايوي#ديكور#بشره#شعر #طبخات#تحذير #بطاقات #معلومه #نصيحه#دعاء #قطر #البحرين#عمان #تصميم#السعوديه#اﻻمارات#الكويت #داعيه#عالمك_سيدتي #طب_بديل

8 0

Filtr: Normal

 
People who like this
 

2015-01-29 03:25:35

@s.h.k5 - ..عالمك سيدتي..

#صباح -الخير #مساء_الخير#الوتر #اذكار#رمزيات#صلوا_على_النيي #امي#ايوي#ديكور#بشره#شعر #طبخات#تحذير #بطاقات #معلومه #نصيحه#دعاء #قطر #البحرين#عمان #تصميم#السعوديه#اﻻمارات#الكويت #داعيه#عالمك_سيدتي #طب_بديل

#صباح -الخير #مساء_الخير#الوتر  #اذكار#رمزيات#صلوا_على_النيي #امي#ايوي#ديكور#بشره#شعر #طبخات#تحذير #بطاقات #معلومه #نصيحه#دعاء #قطر #البحرين#عمان #تصميم#السعوديه#اﻻمارات#الكويت #داعيه#عالمك_سيدتي #طب_بديل

12 0

Filtr: Hudson

 
 

2015-01-29 03:23:19

@s.h.k5 - ..عالمك سيدتي..

#صباح -الخير #مساء_الخير#الوتر #اذكار#رمزيات#صلوا_على_النيي #امي#ايوي#ديكور#بشره#شعر #طبخات#تحذير #بطاقات #معلومه #نصيحه#دعاء #قطر #البحرين#عمان #تصميم#السعوديه#اﻻمارات#الكويت #داعيه#عالمك_سيدتي #طب_بديل

#صباح -الخير #مساء_الخير#الوتر  #اذكار#رمزيات#صلوا_على_النيي #امي#ايوي#ديكور#بشره#شعر #طبخات#تحذير #بطاقات #معلومه #نصيحه#دعاء #قطر #البحرين#عمان #تصميم#السعوديه#اﻻمارات#الكويت #داعيه#عالمك_سيدتي #طب_بديل

10 0

Filtr: Normal

 
People who like this
 

2015-01-29 03:23:09

@mome_q2 - أنيقه بصمتي

#نصيحه

#نصيحه

3 0

Filtr: Normal

 
People who like this
 

2015-01-29 03:21:36

@looon77 - لون السماء 🌺

#حكم #درر القرآن #القرآن_الكريم #آخر_الليل #الوتر #الله #التهجد #وذكر #انشر_الخير #الفجر #نصيحه #درر #الناس_الرايئه #لقطه #لايك # لاتنسو ذكر الله #رمزيات #بلاك_بيري #بوح #انستقرام

#حكم #درر القرآن #القرآن_الكريم #آخر_الليل #الوتر #الله #التهجد #وذكر #انشر_الخير #الفجر #نصيحه #درر  #الناس_الرايئه #لقطه #لايك # لاتنسو ذكر الله #رمزيات #بلاك_بيري #بوح #انستقرام

4 0

Filtr: Aden

 
 

2015-01-29 03:16:59

@mir_kroom - الاسم ( روايات | أكرم ) "

أنتَ اللي بتعيش ذي الحياة لا تخلي اي احد ولا تسمحله يتخذ الاشياء والقرارات اللي انت تبغاها💖لانه بالنهاية ي قلبي لو انت اتخذت قرار بنفسك بتقدر تلوم نفسك بس مارح تقدر تلوم غيرك👌في مقولة تقول (أحب ما تعمل حتى تعمل ما تحب)😴لأنك اذا عملت شيء انت ما تحبه مارح تبدع فيه ومارح توصل للي انت تبغاه ي قمر👌بعطيك مثال الحين الدراسة بالله عليكم مين اللي يحب الدراسة؟! اللي يحبها ذه من عالم ثاني صراحه😅الحين كلنا اتفقنا انه ما نحب الدراسة مزبوط؟😁طيب اسمع ي حبيبي لازم تحاول تحبب نفسك بالدراسة 😴بتقلي ليش لازم ؟انا بقلك👌لانه بالنهاية رح تأخذ شهادة والشهادة ذي هيا اللي رح توصلك للمكان اللي تبيه تحبه👌بعطيك مثال ثاني😁 الحين انا بالدوام موظف عندي مكتبي وعندي كل شيء بس ياخي انا ذه المكان ما احبه ف مارح ابدع فيه✖️ساعات نحنا مجبروين نسوي شيء نحنا ما نحبه لكن ليش نحنا نسويه؟انا أقلكم ليش! عشان نوصل للي نحنا نبيه اللي نحنا مررره نحبه ونسوي اي شيء عشانه♥️ي حلو ما سمعت بالمثل اللي يقول(لأجل عين تكرم الف عين😉)ب اختصار شديد ي روحي خذها مني لا تسوي شيء انت ما تحبه لأنك مارح توصل فيه💔بس سوي اللي تحبه وشوف إبداعاتك كيف بتكون فيه😴😴ترى اسمع انا وانت وأبوك وأمك وأخوك وكل شخص فينا،،نسوي أشياء احنا ما نحبها ولا يمكن نؤمن فيها نكون مضطرين او ممكن مغصوبين فيها بس ليش نسويها!!عشان نوصل للي نحنا نبغاه 💘اللحين اللي يحب مو راح تهون عليه أشياء كثيرة او مصاعب كثيرة او مشاكل كثيرة بس عشان ايش؟ عشان اللي الشخص اللي يحبه💖👥ف عشان كذا اذا حبينا شغلنا وعملنا راح تهون علينا أشياء كثيرة 💗ولا تنسوا انه رسولنا صلى الله عليه وسلم يقول اذا قام احدكم بعمل فليتقنه💞كيف انت رح تتقن عمل انت ما تحبه؟؟! ف عشان كذا حب عملك عشان تتقنه صح😉😚 بعطيكم مثال كمان وصراحة يتكلم عني المثال😅 الحين اللي يلعب كورة كثيير ساعات تجيه إصابات لكن ما يتوب يرجع يلعب مره ثانية ليش😳 لانه مغرم فيها ويحبها😅وأخيرا وليس اخرا سوي الشيء اللي انت تحبه عشان لو سويته بتسويه بضمير ولا تسوي الشيء اللي الناس تحبه تنجبر عليه😪 الحين انا وأنتم أحياناً اهالينا يعطونا أمور او يغصبونا على أشياء وشغلات نحنا ما نبغاها مثلاً ك تخصص معين او مكان معين✖️اوك اجبروك على ذه الشيء طيب روح افهم منهم ليش جبروك على ذه الشيء؟ وبنفس الوقت انت فهمهم ليش انت ما تبغى ذه الشيء👌ولا تنسوني من دعاكم اخوكم اكرم❤️💖ومنشنوا ناس تحبو تنصحوها💖 - بالنسبة للبارت انشغلت وما كتبته بحاول اكتبه لكم الظهر 🙏اعذروني🙏 - #فلسفة_اكرم #مسابقة_غلو_عبر #مسابقه_غلو_عبر #فسلفة #نصيحه

أنتَ اللي بتعيش ذي الحياة لا تخلي اي احد ولا تسمحله يتخذ الاشياء والقرارات اللي انت تبغاها💖لانه بالنهاية ي قلبي لو انت اتخذت قرار بنفسك بتقدر تلوم نفسك بس مارح تقدر تلوم غيرك👌في مقولة تقول (أحب ما تعمل حتى تعمل ما تحب)😴لأنك اذا عملت شيء انت ما تحبه مارح تبدع فيه ومارح توصل للي انت تبغاه ي قمر👌بعطيك مثال الحين الدراسة بالله عليكم مين اللي يحب الدراسة؟! اللي يحبها ذه من عالم ثاني صراحه😅الحين كلنا اتفقنا انه ما نحب الدراسة مزبوط؟😁طيب اسمع ي حبيبي لازم تحاول تحبب نفسك بالدراسة 😴بتقلي ليش لازم ؟انا بقلك👌لانه بالنهاية رح تأخذ شهادة والشهادة ذي هيا اللي رح توصلك للمكان اللي تبيه تحبه👌بعطيك مثال ثاني😁 الحين انا بالدوام موظف عندي مكتبي وعندي كل شيء بس ياخي انا ذه المكان ما احبه ف مارح ابدع فيه✖️ساعات نحنا مجبروين نسوي شيء نحنا ما نحبه لكن ليش نحنا نسويه؟انا أقلكم ليش! عشان نوصل للي نحنا نبيه اللي نحنا مررره نحبه ونسوي اي شيء عشانه♥️ي حلو ما سمعت بالمثل اللي يقول(لأجل عين تكرم الف عين😉)ب اختصار شديد ي روحي خذها مني لا تسوي شيء انت ما تحبه لأنك مارح توصل فيه💔بس سوي اللي تحبه وشوف إبداعاتك كيف بتكون فيه😴😴ترى اسمع انا وانت وأبوك وأمك وأخوك وكل شخص فينا،،نسوي أشياء احنا ما نحبها ولا يمكن نؤمن فيها نكون مضطرين او ممكن مغصوبين فيها بس ليش نسويها!!عشان نوصل للي نحنا نبغاه 💘اللحين اللي يحب مو راح تهون عليه أشياء كثيرة او مصاعب كثيرة او مشاكل كثيرة بس عشان ايش؟ عشان اللي الشخص اللي يحبه💖👥ف عشان كذا اذا حبينا شغلنا وعملنا راح تهون علينا أشياء كثيرة 💗ولا تنسوا انه رسولنا صلى الله عليه وسلم يقول اذا قام احدكم بعمل فليتقنه💞كيف انت رح تتقن عمل انت ما تحبه؟؟! ف عشان كذا حب عملك عشان تتقنه صح😉😚 بعطيكم مثال كمان وصراحة يتكلم عني المثال😅 الحين اللي يلعب كورة كثيير ساعات تجيه إصابات لكن ما يتوب يرجع يلعب مره ثانية ليش😳 لانه مغرم فيها ويحبها😅وأخيرا وليس اخرا سوي الشيء اللي انت تحبه عشان لو سويته بتسويه بضمير ولا تسوي الشيء اللي الناس تحبه تنجبر عليه😪 الحين انا وأنتم أحياناً اهالينا يعطونا أمور او يغصبونا على أشياء وشغلات نحنا ما نبغاها مثلاً ك تخصص معين او مكان معين✖️اوك اجبروك على ذه الشيء طيب روح افهم منهم ليش جبروك على ذه الشيء؟ وبنفس الوقت انت فهمهم ليش انت ما تبغى ذه الشيء👌ولا تنسوني من دعاكم اخوكم اكرم❤️💖ومنشنوا ناس تحبو تنصحوها💖
-
بالنسبة للبارت انشغلت وما كتبته بحاول اكتبه لكم الظهر 🙏اعذروني🙏
-
#فلسفة_اكرم #مسابقة_غلو_عبر #مسابقه_غلو_عبر #فسلفة #نصيحه

39 1

Filtr: Normal

Comment
 

2015-01-29 03:16:33

@bomos3baltmimi - عبدالله ابن فاضل التميمي

#الكويت#السعوديه#قطر#البحرين #الامارت#عمان#هامة#مضر#تميم #قبايل#عوايل#محبه#سلام#اخوه #تعاون#نصيحه#دعوه#استراحه #الريان#تصميم#تصوير#مناظر #طبيعه#تعارف#صداقه#موده

#الكويت#السعوديه#قطر#البحرين  #الامارت#عمان#هامة#مضر#تميم  #قبايل#عوايل#محبه#سلام#اخوه  #تعاون#نصيحه#دعوه#استراحه  #الريان#تصميم#تصوير#مناظر  #طبيعه#تعارف#صداقه#موده

28 3

Filtr: Ludwig

Comment
  • @u.j2 (38 min)
    صباح النور
     
  • @bomos3baltmimi (34 min)
    @u.j2 صباح النور والنوير🌼✋
     
  • @_majatmimi (29 min)
    صباحك خير وسعادة 🌷
     
 

2015-01-29 03:03:07

@kh3lid5200 - خالد العلي

#نصيحه # دعاء #حب .. ♡

#نصيحه # دعاء #حب .. ♡

11 3

Filtr: Normal

Comment
  • @leilagamazi (52 min)
    اللهم امين
     
  • @reem_al_flla (38 min)
    امين يسعد صبااااحك
     
  • @kh3lid5200 (33 min)
    @reem_al_flla وصباحك يارب 🌹
     
 

2015-01-29 02:58:40

@zd_rasedk_2 - تنفوشة الشمري

😊معا لنجدد العهد مع الله #بالقرآن_نحيا #اختكم#تنفوشة#الشمري

😊معا لنجدد العهد مع الله #بالقرآن_نحيا #اختكم#تنفوشة#الشمري

10 3

Filtr: Normal

Comment
  • @rreeeem_11 (1 h)
    روووعه ربي يكتب اجرككك
     
  • @zd_rasedk_2 (1 h)
    #زد_رصيدك4ZDRSEDK4# #تذكير #انشر#فيديو#جميل#روعه#واتس_آب #انستقرام#تويتر#سناب_جات#برامج#قرآن #أنا_مسلم#زد_رصيدك2 #تطور#اجهزه#تواصل#جديد #قديم#جديد#حقائق_في_دقائق #نحبكم #نصيحه
     
  • @zd_rasedk_2 (1 h)
    @rreeeem_11 آمييييييين يااا مللي💞💞
     
 

2015-01-29 02:53:17